منتديات برامج نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات برامج نت

برامج كمبيوتر و انترنت لغات برمجه و تطوير مواقع قسم خاص بالتصميم و الجرافيك
 
الرئيسيةPortalاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلاوسهلا بكم في منتديات برامج نت ارجو من جميع الزوار التسجيل مع تحيات $الادارة$

شاطر | 
 

 تابع دوري "هواة" أفريقيا وأحلام الفتى اليائس!3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DESGINER

المدير العام...}


avatar


مُساهمةموضوع: تابع دوري "هواة" أفريقيا وأحلام الفتى اليائس!3   الجمعة أبريل 24, 2009 3:32 am



* "إبراهيم صلاح، الإيفواري كوفي، أسامة حسن، علاء عبد الغنى، علاء كمال، محمود سمير، جمال حمزة، عمرو الصفتي" هؤلاء مقيدون في قائمة ثاني أكبر نادي في مصر ولا نراهم يلعبون إلا نادرا جدا!، ومع ذلك لا نجدهم على الفضائيات إياها حين يستبعدون من قوائم مباريات الزمالك مثلما يحدث مع المستبعدين من قوائم مباريات الأهلي وطبعا السبب معروف !!، أؤيد أستاذي العزيز الصحفي الكبير إبراهيم المنيسي في رأيه بأن الفضائيات إياها تقود حملة خطيرة ومنظمة لهز استقرار الأهلي والإيقاع بين لاعبيه وإدارته وجماهيره!، أتمنى أن يمنع الجهاز الفني للأهلي لاعبيه من الظهور في كل الفضائيات باستثناء قناة الأهلي!، جربوا هذه الفكرة شهرا واحدا وان وجدتم بعدها مشاكل بين الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه حاسبوني!.





* لابد أن يكون لاعب الكرة على مستوى معين من "الوعي" يمنحه القدرة على إطلاق تصريحات موزونة لا تثير المشاكل ولا تشعل الاحتقان بين الجماهير!، وقد افتقد المحترف السابق بالزمالك التونسي وسام العابدي لهذا الوعي حين صرح بأن المصريين جبناء ولا يجيدون اللعب خارج أرضهم!، تصريح العابدي يحمل إهانة كبيرة للمصريين، مثله مثل التصريح العجيب الذي أطلقة كابتن الأهلي شادي محمد عقب لقاء المحلة والأهلي الذي أقيم مؤخرا وقال فيه انه لا يحترم جماهير المحلة!، لم يفصل شادي بين المحلاوية الذين سبوه وبين المحلاوية بصفة عامة وهذا خطأ كبير سيتسبب في حدوث احتقان وغضب جماهيري في المباراة القادمة بين الفريقين أكثر مائة مرة من الذي حدث في اللقاء الأخير!، على الجانب الأخر ضربت جماهير الأهلي أروع الأمثلة في "الوعي" والاحترام حين رفعت في مباراة المحلة الأخيرة لافتة تقول "بكل الحب جماهير الأهلي تتمنى عودة الزمالك لمجده"!، أتمنى أن ترد جماهير الزمالك على هذه اللافتة بلافتة أجمل لتنشأ صداقة فريدة بين كلا الجمهورين الذين يمثلان أكبر ناديين في مصر وأفريقيا ستفيد الرياضة المصرية كثيرا وترفع رأسها أمام العالم!، وعلى رأي المثل "ما محبة إلا بعد عداوة"! .





مسك الختام : كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان "سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم".


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تابع دوري "هواة" أفريقيا وأحلام الفتى اليائس!3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة سيدنا سليمان و تأسيس مدينة "نابلس"
» "أتاي".......................
» موافقة أمريكية على شراء "جوجل" لـ "أدموب"
» قرية بريكة"حيفا "
» حيوان " الفظ"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برامج نت :: :::::: المنتديات العــــــــــامه ::::: :: رياضه x رياضه-
انتقل الى: